Monday 3 July 2017

Jack Guinness من هذا؟ لماذا هذا هو المعروف شخص في بريطانيا؟

جاك Ginness - حقا وأهدأ شخص في بريطانيا العظمى؟
جاك Ginness - جزءا من موجة جديدة من النماذج الذين أصبحوا الأشخاص بشكل مستقل. أنه يعمل لصالح أكبر المصممين، وينظم ليجينديري الأطراف والآن الرهانات الصدمة إلى عالم التمثيل ونشر. وهكذا، كيف ابن الكاهن ينتهي هنا - وما على وجه التحديد سيوضحها إذن؟

جاك المحامين - أشدشهور النادي الليلي حول أي إنك لا تسمع. الشوارع الهادئة، هذا مأهولة بالسكان شرق لندن للدعارة التواء بذلكبمقدار - وهي مماثلة المفضلة مآوى ديزي لو و إلكس تشاينغ. وهو المكان الذي سوف تجد فلورنس ويلش إعطاء العمل المرتجلة أو كارل بيرات تلعب DJ ضبطه. ورحبت إلف غيلدوف، نيك جريمشو به ليلة من ألف كاراوكي (جريمشو قد أمر فإنسمعة فإن صغار executions كيم). أنت, ربما، فأدركتمدى أن الصور في إنستغرام المتخذة هناك أعيد نشرها على صفحات الصحف بالعروض - حتى لو كان مكان سرا.

 "من" جاك Ginness يقول، "جاك المحامين هو". وهو منضدة خشبية في ركن من الكلمات مسترعية الغرفة. اختارت ginness به قبل بضع سنوات من البائع على القمامة في الشوارع. "بعد أن كان مماثلا،" جاك، لدي شيء لك. كنت الشخص الوحيد، أعرف أنها سوف يشترون له. لقد حانة! " كنت مشابهة، "أنا لا فيشرائها القضبان". " وقد خففت ginness، وبقية - التاريخ. الشقة التي كان الإيجارات في مصنع جديد من الملابس على الحصان العامل يمكن أن تضع الجماهير الحقيقية. "في أقرب وقت نظمنا طرف، وبعض .guy فوتحت لي، وتحدث عن طريق الهاتف، وهو مماثل،" ما اسم هذا النادي، الشخص؟ " كنت مشابهة، "ليس من النادي، ومن بيتي - ترك!"




حتى إذا كنت لا تعرف اسم جاك Ginness، أنت تقريبا لبعض يعرف وجهه. وهو نموذج الفرع من DJ جزء من حاملها على الباب الذي تدعون إليه (أصدقائه أسميها "slashie")، ". إن أسوأ كابوس في عرس إذا كان هناك من يطلب مني أن أقوم به. إذا كنت أقول لهم ما لكم - النموذج، أول شيء ما، تبدو لكم صعودا وهبوطا لحل ما إذا كانوا يعتقدون أن عليك أن تكون نموذجا "، يفسر 34-year-old. "كثيرا ما سأقول أن أعمل في الأزياء". Ginness جاءوا إلى حملات أوغ، لونغتشامب، باربر، بريوني، لوريال، نيكول الجعفري و Dankhill. في العام الماضي التي قدمها الفيلم على غوتشي؛ في كانون الثاني / يناير الماضي ذهب لصالح دولتشي أند غابانا في ميلانو. وهو أشادنا في هذه الصناعة على الكلمات النمل بوثيقتك كاريزما من بنطلون - عدد كبير من الناس شهرة في هذا المدار - الرغبة في هذا ما يتمتع به نوع من الميوعة الثقافية تذكير من العقد الأول مبكرة دان Macmillan. "Tayms" Ginness - "تجسيد حديث الشخص عن مدينة". على مستوى المساء يقوم - ومن أبرز أهل لندن. إلى تاتلر اللذين وكتبت عامود، فمن المعروف وكمجرد "الأحزاب مرتادي ملتح".


غينيس في واحدة من أكثر حاهم المعروف الشائع. فقد بدأ ينمو فيه الطالب لأنه لا يمكن ان يكون القلق من أن يكون سببا. عن غير قصد، وهو ضرب اللحية الذهب: عندما بدأت لمحاكاة في 2008، فإن بعض المنافسين قد تواجه الشعر. "كنت غسلت في بداية"، يقول. "إذا أردت ملتح نموذج مع شعر طويل: "Telepohne جاك!" كان بليسينغ ولإبرام اللعن - اليوم، بينما قفز على خيارات يتغلبوا على اللحية، ولكنه يشعر يعلقانها مع نظرة. وقد الأحلام، يتكلم أنيحلقوا. "لا أنا لا أحب من اللحية، ولكن لم أكن أرى ما فإن الشخص المتحدةيماثل في غضون خمس سنوات على الأقل، وربما لفترة أطول. لدي ذكريات إلى أجل غير مسمى في التشابه إلى فتاة جميلة جدا. بالنسبة لي وأعرض المال من عملي اللحية وهو الجملة غريبة ولإخبار، ولكنني. إذا كنت سببا في ذلك، سأتوخى المحرومين! " و التي تدعم هذا مربحية دغل؟ مصفف الشعر الإيرانية في مكان تحت اسم بيت للدعارة، سيرا على الأقدام من دقيقة واحدة من غينيس الشقة الذي يثير 6.50 جنيه إسترليني النهائية. "هو في الواقع تنمو وخرجت من إذا يراها بعد ذلك بيومين، منصة من دولتشي أند غابانا. يرى المزيد من الممتلكات في تقديري من اللحية، أولا - ومن لا شعر لحيته لحية بلادي. أنا أعتبر في جميع أنحاء أوروبا لذلك ".


Ginness ولد في لامبيث وقد والمحاظير هناك حتى والده الكاهن الذي حدث من تخمير القطب أرتور Ginness انتقلت الأسرة إلى ارتفاع المجتمع بعد عشر سنوات. وقد قضى طفولة "على أن تنمو" - كما جاء في سن المراهقة، كان سخطه في انتقاد شديد من المدرسة. "لا أحب أن أنيتعرضوا ماذا يفعل"، يقول. "أعتقد أنه ربما السبب في أنني قد انتهينا من له أنه لم يكن لدي وظيفة عادية". فقد يفضل الذهاب إلى شرب مع الأصدقاء أو جيك في السينما. المعهد البريطاني السينمائي كثيرا ما من شأنه أن تنظيم اللقاءات الحية مع المديرين في المساء، و Ginness سوف يفيق لساعات قبل المدرسة بدأ في إلقاء القبض على عاد tickets. "ومنظفون قد يسمح بي في نحو خمسة في الصباح، وأنا يقف في قائمة الانتظار. أنا أقضي أربع ساعات، قراءة الكتاب عندما فتحت في تسعة، فسوف يعطوني التذكرة، وقد يعود بعد المدرسة ". رأى وودي ألن، كينيث Brenega كوينتن تارانتينو، بين أمور أخرى، ولكن البحث العلمي قد تتراجع. "تلقيت بغيضون الامتحانات النهائية في المدرسة".


قد دهشة الجميع عندما أدرج في جامعة كمبريدج البريطانية إلى قراءة، ليس أقلها أن أخوها الأكبر الذي وعد يعطيه يكفيالجميع النقدية فقد وصلت إلى مستوى ("عندما كنت حقا إلى أربع، فقد رفض أن تعطيني أي أموال!"). لا يزال يشعر غينيس الاستعجال أن تترك العالم، يتكلم، بل سارعت إلى cambridga مرحلة من مراحل الدراما. لقد معدومون شكسبير في حدائق في القرون الوسطى؛ لقد جعل رحلة على إنتاج فان السيدة Uindermir Oskara Uaylda إلى كندا. وقد تخرج في 2004 من تصميم الكامل أن يكون فاعلا. أجزاء ضئيلة تجشمتم، وخاصة في بعض الأفلام القصيرة وعدد من القناة 5 تحت اسم دفع، ولكن بعد عدة كثيرة والمستهجنة listenings - لا ننسى أن الحاجة إلى الانزلاق نحو التظاهر قطة، فهو قد أدرك أنه لن كسر على الرغم من ذلك. "ينبغي أن تكون تخييبها في حلم والقمع كما يبدو، كانت جيدة جدا درس في الحياة أن يكون الشباب". المفضل لدى صاحب غينيس - توماس هاردي، لا يستطيع إلا أن يقرأ على نفسه في روايات هاردي. "فكرة الناس الذين لم يتم التوصل إلى أنهم يريدون أنهاشترط عما توماس هاردي - الجميع"، يقال له. "وهو اللعن، ومأساة شخصيات هاردي، لا يمكن لها أن الإفراج عنه؛ لا يمكنهم الذهاب أبعد من ذلك ".
أنت بحاجة إلى مجرد خطوة في غينيس غرفة النوم أن نرى مدى النجاح الذي نجح في إحراز لكنه فقط. الفضاء من نمط بوهيميا، كل يلقي و إطارا رميا بالرصاص في مصانع الفخار، قوة ووظيفتان القضبان على الجدار الآن التي تعقد باستثناء الملابس. وقال إنه كان دائما في الأزياء - كما الشاب، وقد سجلت في دعوى في أرماني وwindow - ولكنها الآن عند أصدقائه حان "fropping" (ترجمة له هذه الملابس الواسعة: علىمشتريات الحرة) عليه أن يقدم صورة حقيقة أنها تحتفظ أن يقدما حتى إنه يتذكر له ذلك. "أنا بصفة عامة، مماثل ومناهض فان، وإنما ترد لقيادة هذه الحياة". ومع ذلك فقد تشغيله في وقت سابق من فرصة الاندفاع في الصناعة. في كامبردج سيغارشي على الجمعيات الخيرية من عروض الأزياء التي تنظمها صديق. هذه هي المرة الأولى عندما في أي وقت مضى على منصة والعواصف، الإدارة، لمقدميه تعقد مسابقات لأفضل الرجل - والمرأة - مشارك. على الجائزة الأولى هو تمثيل من العاصفة. "لقد فاز عليه، وأنا لم تسجل - لم أكن قد ذهب له" غينيس ". "الفتيان لا تنمو، وهي مشابهة،" أريد أن أكون نموذجا "". إلا أنه منذ لحظة التخرش عن عمله الوظيفي بعد عدة سنوات أنه قد قبل اقتراح صديق اتصل له المحاسب. لقد جعل الصيد المجلة في اليوم التالي. "وكان هذا الامر انني لا أعود إلى الوراء".

في النموذج، المضيفتان التلفزيونية أليكسا تشاينغ الذين يعيشون مع غينيس عندما بدأت في الأزياء (فإنها لا تزال صف - لا يزال هناك جزء من الأثاث)، باستجاباتها يعملون معه بشأن الحملة الأخيرة لونغشان. "إنهم في حاجة إلى ذكر زميل لي وقال،" اختيار الشخص الذي يمتلك طاقة جيدة وسوف القوة لكم جميعا اليوم إلى الضحك ". ومن الواضح أن جاك كانت فكرتي الأولى. كما استحوذت تماما البنطال من فريق متكامل. غادر في وقت مبكر من اليوم، وقد أنفقت الجامعة اليوم التالي إلى يسألونني، "إذا جاك؟" كنت مشابهة، "حسنا يا رفاق، إلا أنني لست جيدة بالأحرى؟"

وقال إنه تشاينغ يتحدث، دون حسيب ولا رقيب ممثل. "أتذكر الاجتماع عن والدي لأول مرة. كان 00/14 يوم الأحد، وجاك انزلق من غرفة النوم، دون أن يدركوا أنهم كانوا في المطبخ. انها كانت ذابل متدلي، أبيض الداخلية، وقد النظارات الشمسية على لأنه كان hungover، وله ماني البرية يسوع. ولكن في الحقيقة من التهذيب والسادة - هندوروسية وتماثلا أن مشهد في نوتينغ هيل عندما flatmate من هيو غرانت [ريس Ifens] يظهر - وهي مشابهة، "مرحبا، للتغريم بمعرفتك!"

غينيس جاءت أقرب مع تشاينغ لأنها devided التعارف المتبادل، وقد لتشغلا spare الغرفة, ولكنه كان سعيدا: كما عرض المشروع على الأصدقاء، وقد انتهت في المجموعة المتحدة، التي تشمل Grimsho غيلدوف و لوي. دعم الأطراف هو جزء من عمل غينيس، ومن ثم، بنفس الطريقة الآن أنها - في المهنة. غلاستونبري، على سبيل المثال، هو أحد الإبرازات في السنة. "أنا أحبها على الإطلاق"، يقول. "وهي شبيهة في جهازك، ولكن مع مئات الآلاف من الناس فيه. و الوحل ". وإن كان في بعض الأحيان بل كانت صعبة جدا. "استيقظت مرة واحدة، و لم يكن لدي سوى عدة الكثير من" شراب التفاح "في اليوم السابق في الليل، وكنت أظن أن مات. كان الساخنةإلى عام [2010]، و فكرت، "أوه، هراء يتخذاها د-1 ما يزيدون حرارة". وهكذا، أنطلقت جميع الملابس، و قد أخرجت جميع صناديق من الثلاجة في هذا ويني باجو, أخذ الجليد إلى المربع، تحتوي على سلطة الخضراوات - وفي دخلت البنطلون. ثم كنت في وينيباغو، قرع الباب قليلا. الباب قد فتح وهناك كيت موس. من جميع الناس لا تريد نشاهدكم في البنطلون يصيحونقائلين في الثلاجة مع الخس والجزر، الزبدة ليرأسوا ركوب حول ساقيك. وأنها قد قلت، "هل ينظر إليها، صغيرا؟" و ذهبت "نعم، لي ينظر في ذلك". وقالت، "Ai, أكره له عندما يحدث".


هناك مسألة حتمية بشأن ما إذا كان لها أن البلاغ إلى أنه رجل في العالم من النمذجة. "ربما، دعيت إلى الأطراف. لا أعرف - التي من شأنها أن تكون شيئا ما لم أكن أعرف عنها. ومن الضروري أن الأمل، أصبحت مدعوة إلى الوراء لأن الناس يظن أن كنت مسلية، أو كانوا يحبون لإخراج البول مني ". وقال إنه يشعر بنفس يجري غينيس. "في صناعة الأزياء والصحافة هناك، ربما، سوف يكون هناك المزيد من الفوائد بسبب ذلك"، يقول. "وهكذا، ربما، سوف تتخذ الخطوة الأولى. ولكن السؤال: إذا كان حقا أنت جيدة في هذا العمل؟ إذا كان حقا أنت جيدة في حد بينما تولى لك الصورة؟ والجواب نعم، أنا لامعة في ذلك! ومن ثم اسم المزال ".


ومن المعتاد لهذا الغرض، غينيس يتحدث ووضعالنماذج. "أنا إنسان هانغر"، أعلن. "لا أستطيع أحيانا نعتقد أن السعيد بأنني أصبحت دفعت لها. ولكن من عملي، وبالتالي، يجب عليك أن الضحك بذلك ". وهو يرى أن له الأداء؟ "أحب إليه، وأنا تماما إضاعة الوقت، بذلك"، يقول ". [لكن] إذا كنت روحيا معدومون، ووضعالنماذج لكم، ثم يجب أن يكون قليلا ربما يتعلق الامر لي. ترون لي أن النموذج، ومن روحيا معدومون، سوف أريكم معمعة شخص ". يشعر بارتياح أكبر عندما يكون أشادنا عن شيء ما خلق له شخصيا، ولكن ليس على الصورة التي كان يبدو جميلا. ولذلك فإن عدد كبير من الحفلات الموسيقية الطرف: مؤخرا كان يعمل مديرا مضمون عدد خاص من مجلة الاستهزاء، على سبيل المثال، وفي العام الماضي حققت أفلام وثائقية عن ميرا Kanala 4 Strannykh. ثم سرية تعمل على اثنين من المشاريع التي "deepen لي في مسيرتي": لكل إنسان بارتباطهما مع التلفزيون، وهي الشركة "التكنولوجيا، وتجتمع fashion" وهو souchrezhdat. "لكنني لن يتوقف أبدا ووضعالنماذج. لقد كان معظمها لي. سأتوخى كون .guy [قال]، "من فضلك، وتقديم صورة لي!"، وسوف تكون متشابهة، "أليس هذا، فإن أصيب رجل ترك!"

لجميع هذه التطلعات إنه لا يشعر بأي أكثر كيف التي قدمها عندما كان أصغر سنا - إنه لا يشعر الاستعجال أي أكثر. "أحاول أن يبطئ رأسه، إلى حولك، أن توقف، في الوقت الراهن، لمجرد التفكير،" نعم لقد جعلتها - لقد وصلت "، يقول. "أنا قضاء الوقت تماما".

No comments:

Post a Comment